تصميم ملصق مجري عصري باستخدام فوتوشوب

إنّ مواضيع التصاميم المتعلقة بمشاهد من الفضاء الخارجي شائعة جدًّا، فهي مليئة بالألوان ونابضة بالحياة، وهذه مكونات أساسية لتصميم رائع. دعونا نتوه في الفضاء وننشئ تصميمًا لملصق كوني تجريدي باستخدام أنماط المزج ودمج الخامات والفراشي في برنامج الفوتوشوب.
Picture-25.jpg
افتح برنامج الفوتوشوب وأنشئ ملفًّا جديدًا. قد ترغب في تحديد حجم ملصق للطباعة بناءً على أفكارك الخاصة ولكنني سأستخدم دقة 72dpi للاستخدام على الشاشة وليس للطباعة. لوّن الخلفية بالرمادي الداكن.
Picture-1.jpg
اختر صورتين لبعض الغيوم الدخانية مثل هذه الصور من موقع Shutterstock 1 2. ألصق الصورتين داخل المستند وضعهما مائلتين بشكل قطري عبر التصميم. غيّر خصائص المزج إلى Screen وخفّف التعتيم Opacity إلى 15%.
Picture-2.jpg
قم برسم ثلاث بقع كبيرة ملونة بألوان زاهية باستخدام فرشاة كبيرة ناعمة على طبقة جديدة. إن ألوان الوردي، الفيروزي والأرجواني ستعمل بشكل جيد معًا.
Picture-3.jpg
غيّر خصائص مزج طبقة الألوان إلى Overlay للسماح للألوان بالتفاعل مع الخامات التي تحتها.
Picture-4.jpg
قم بإعادة ألوان حامل الألوان الأساسي إلى الألوان الأساسية الأبيض والأسود على طبقة جديدة بالضغط على مفتاح D. ثم اذهب إلى القائمة:

Unknown

Phasellus facilisis convallis metus, ut imperdiet augue auctor nec. Duis at velit id augue lobortis porta. Sed varius, enim accumsan aliquam tincidunt, tortor urna vulputate quam, eget finibus urna est in augue.

هناك 5 تعليقات:

  1. مرحبا تعليق تاني تجريبي من تدونة منفردة

    ردحذف
  2. التّسويق بالعمولة أمرٌ بسيط، تبيع فيه منتَج شخص آخر، وتكسب عمولة عن كل عمليّة بيع تحصل. وهذا كلّ ما في الأمر، دون تعقيدات أو استثمار مُسبق، حيث تبيع وتحصل على عمولة.
    أثبتت طريقة التّسويق بالعمولة فعاليتها في الحصول على دخلٍ كبير عن طريق الإنترنت، وهنالك بعض المسوّقين مثل بات فلين الذي حصل على أكثر من $150,000

    ردحذف
    الردود
    1. و استثمار مُسبق، حيث تبيع وتحصل على عمولة.
      أثبتت طريقة التّسويق بالعمولة فعاليتها في الحصول

      حذف
  3. طريقة التّسويق بالعمولة فعاليتها

    ردحذف