تصميم فن تجريدي مع النقوش في فوتوشوب

لقد أنهيت للتو تجربة جديدة في الفن الرقمي حيث صممت نقشًا تجريديًّا رائعًا باستخدام الأشكال البسيطة في فوتوشوب. اتبع الخطوات في هذا الدرس لتعلم تصميم تفاصيل هذا الفن مع تأثيرات التدرجات والنقوش.
Abstract-Circles-sm.jpg
التصميم ذاته مؤلف من مجموعة من الدوائر متّحدة المركز مع اختلاف أحجامها. كل دائرة ملوّنة على أساس حامل ألوان بستة ألوان ثم التدرجات وتعبئة النقوش التي تضيف المزيد من العمق إلى التفاصيل.
قبل البدء بالتصميم الرئيسي سنحتاج إلى تصميم النقش المستخدم في هذا التصميم. أنا استخدمت هنا النقش المنقّط المُكرّر. ابدأ ملفًّا جديدًا في فوتوشوب بحجم 40x40px وكبّر منظور العمل. استخدم الأدلّة لتحديد مركز التصميم ثم ارسم دائرة. استمر في الضغط على Alt أثناء رسم الدائرة ابتداءً من المركز للمحافظة على المحاذاة المثالية.
01.jpg
استمر في الضغط على Alt أثناء النقر وسحب الدائرة لصنع نسخة عنها. حرّك هذه النسخة الجديدة إلى إحدى زوايا مساحة العمل بحيث يكون مركز هذه الدائرة عند زاوية التصميم تمامًا.
02.jpg
كرّر هذه العملية ثلاث مرّات أخرى مع وضع كل دائرة جديدة في زاوية جديدة من زوايا العمل. ثم اذهب إلى القائمة:

Unknown

Phasellus facilisis convallis metus, ut imperdiet augue auctor nec. Duis at velit id augue lobortis porta. Sed varius, enim accumsan aliquam tincidunt, tortor urna vulputate quam, eget finibus urna est in augue.

هناك تعليقان (2):